"مفيش أحلى من الست المصرية" هي إحدى الأغاني الشهيرة التي غنتها المطربة الكبيرة شادية ، وهي أغنية تمجد النساء المصريات وتشيد بجمالهن وأنوثتهن. وقد غنت شادية هذه الأغنية أمام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، برفقة الموسيقار مدحت صالح. وأتى ذلك خلال فترة حكمه لمصر في الستينيات.


نجد في هذه الأغنية انعكاس لمدى فخر المجتمع المصري بالمرأة، والتقدير الكبير لوجودها في الحياة المصرية. ولقد قدمت شادية الأغنية بصوتها العذب وبكلمات رائعة تعكس جمال النساء المصريات واحترام المجتمع لهن.


علاوة على ذلك، كان الدور الذي لعبته شادية في الثقافة المصرية أمرًا هامًا للغاية، حيث كانت تغني بكلمات تعبر عن حب الوطن والتضحية والمحبة، ما جعلها نجمة من نجوم الموسيقى في مصر وفي العالم العربي. 


وبالإضافة إلى ذلك، كانت شادية مشرقة في الأفلام المصرية التي قدمت فيها أدوارًا مميزة. وكانت مثالًا للانوثة والجمال، بالإضافة إلى مواهبها الفنية الرائعة، مما جعلها رمزًا للأنوثة المصرية والعربية.


لذلك، "مفيش أحلى من الست المصرية" تعد واحدة من الأغاني المميزة والتي تشيد بالمرأة المصرية وإنجازاتها، وتجسد روحًا أصيلة لمصر بأكملها. يجب علينا جميعًا الاعتزاز بهذه الأغنية الخالدة ولحنها وكلماتها الرائعة، والاحتفال بجمال وأنوثة المرأة المصرية التي تتمتع بثقافة وأصالة وروح عالية المستوى.