في ليلة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، استضاف ريال مدريد نادي ليفربول في المباراة التي أقيمت في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إسبانيا في 6 أبريل. وتعرض ليفربول لهزيمة مذلة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في إسبانيا


بدأ ريال مدريد المباراة بشكل قوي، وسيطر على اللعب وأحرز الهدف الأول في الدقيقة الـ27 عبر فنسوس جونيور، الذي تلاحقه حتى نجاح على كرة من بنزيما في منتصف الملعب وسددها في الشباك ببراعة.


وفي الشوط الثاني، استمر ريال مدريد في إبقاء الضغط على ليفربول، وتمكن بمجهود فردي من أصعب مهاجميه، أصاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة الـ 53. أردف ثالث في الدقيقة 65، نتيجة ثقته ومهارته في التسديد بعد هجوم منظم لفريقه.


على الرغم من محاولات ليفربول لتقليص الفارق والحصول على هدف، فشل الفريق الإنجليزي في تسجيل أي هدف، مع تحفظ الحارس الأسطوري تيبو كورتوا لريال مدريد عن أي محاولات ليفربول الضعيفة.


تحقق ريال مدريد بذلك الفوز الكبير، وستمنح هذه النتيجة الفريق الأسباني ذهابًا قويًا إلى مباراة الإياب، وسيحتاج نادي ليفربول إلى الفوز بالعديد من الأهداف لتبديد آمال جماهير ريال مدريد في التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال.

- ريال مدريد

- ليفربول

- دوري أبطال أوروبا

- كريم بنزيما

- تيبو كورتوا

- فنسوس جونيور.